النائب النوها عابدين سيدي تنظم مهرجانا تحسيسيا حاشدا دعما لرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في رئاسيات يونيو 2024(صور)

نظمت النائب النوه بنت عابدين سيدي مساء الأحد مهرجانا تعبويا وتحسيسيا دعما لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني استعدادا للانتخابات الرئاسية شهر يونيو المقبل.

حشود غفيرة من المواطنين امتلأت بها الساحة المحيطة بمكان المهرجان، جاءت من مختلف أنحاء العاصمة، وجمعت مختلف ألوان الطيف الاجتماعي الوطني.

تلبية لدعوة النائب النوها عابدين سيدي التي تحظى بشعبية كبيرة في الأوساط، وهو ما تجلى في حجم ونوعية الحضور،

كما حضر المهرجان قيادات حزب الإنصاف وشخصيات سامية في الدولة من نواب ومستشارين إضافة إلى رئيسة جهة نواكشوط.

مداخلات ضيوف المهرجان أشادت بالنائب النوه بنت عابدين سيدي وجهودها الجبارة في دعم فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، والدفاع عن خيارات حزب الانصاف.

وأكدت المداخلات أن دعم النائب النوه بنت عابدين سيدي  لفخامة رئيس الجمهورية يشكل إضافة نوعية كونه صادق ونابع من صميم الوفاء للإنجازات والمكاسب التي تحققت والتي أهمها التهدئة السياسية.

ورحب النائب النوها بنت عابدين سيدي بالحضور، وشكرتهم على تلبية الدعوة مؤكدة أن المهرجان يأتي دعما لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني،

وأضافت أن رئيس الجمهورية اختار أن تكون المأمورية المقبلة هي مأمورية الشباب هو ما يجسد اهتمام فخامته بجيل المستقبل ويضع مسؤوليات كبيرة على الشباب في نجاح رئيس الجمهورية في الرئاسيات المقبلة.

واجمعت المداخلات على ضرورة التسجيل المكثف على اللائحة الانتخابية حتى يتكمن الجميع من التعبير عن خياراته في دعم رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وشكل المهرجان مظهرا واضحا للالتفاف الجماهيري والقواعد الشعبية حول النائب النوه بنت عابدين سيدي، خصوصا أنها تأتي بعد مهرجان مماثل نظمته النائب النوه في العام الماضي إبان ترشحها للنيابيات.

وهو ما تجلى في قوة الحشد والشعبية الكبيرة المتزايدة التي لا تزال تحظى بهذا النائب النوها عابدين سيدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *