بالصور.. نجاح باهر لمبادرة “العهد والوفاء” بقيادة ولد أحمد عيشه دعما للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني

في إطار الاستعدادات للانتخابات الرئاسية يونيو 2024 نظم السياسي البارز والإطار محمد ولد بلاهي ولد أحمد عيشه مساء اليوم في قصر المؤتمرات القديم مبادرة سياسية داعمة للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني تحت عنوان “العهد والوفاء”.

المبادرة الداعمة لترشح رئيس الجمهورية وبرنامجه الانتخابي شهدت حضورا لافتا من قبل أنصار محمد ولد أحمد عيشه حيث امتلأ قصر المؤتمرات بكامل سعته.

ودعت المبادرة لدعم ترشح الغزواني لمأمورية ثانية وإنجاح حملته الانتخابية، وكان الرئيس قد أعلن ترشحه لمأمورية ثانية وسلم ملف ترشحه للمجلس الدستوري

وفي كلمة له بالمناسبة وصف رئيس المبادرة محمد ولد أحمد عيشه، رئيس الجمهورية محمد ولد الغزواني بالقائد الفذ الذي جعل من كلمة الشعب والتجاوب مع تطلعاته امتدادا لحكمه مؤكدا انه المرشح الوحيد القادر على مواصلة مسيرة البناء والنماء.

وأضاف أن الغزواني في عهده انتهت شيطنة القادة السياسيين وهيأ الجو لنهضة تنموية شاملة مردفا أن الحكومة واجهت الأزمات العالمية وحولت المحنَ إلى منح.

وأكد ولد أحمد عيشه أن الحكومة باشرت خلال السنوات الماضية تسريع وتيرة الإنجازات في القطاعات الحيوية خاصة في مجال الأمن الغذائي.

وأشار ولد أحمد عيشه إلى أنه وخلال المأمورية الأولى من حكم الرئيس محمد ولد الغزواني ارتفع مستوى التكفل بالمرضى والمحتاجين من خلال فتح تأمين صحي لآلاف الفقراء وخلق نظام تأمين صحي موجه لذوي الدخل المحدود.

وشدد على أهمية المدرسة الجمهورية في وضع حد  للخلافات الكبيرة التي تعرفها المنظومة التربوية، حيث صُممت المدرسة بشكل يحسن التحصيل العلمي للأجيال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *