توزيع مواد غذائية على الأسر المتضررة من العواصف والأمطار في بلديات بمقاطعة لعيون

تم الأربعاء من بلدية تنحماد التابعة لمقاطعة لعيون بولاية الحوض الغربي، إطلاق عملية توزيع 12 طنا من المواد الغذائية مقدمة من طرف مفوضية الأمن الغذائي لصالح 130 أسرة في بلديات أكجرت وتنحماد وانصفني بمقاطعة لعيون تضررت من الأمطار والعواصف.

وتشمل المواد الغذائية الموزعة الأرز والسكر وزيت الطهي والمعجونات الغذائية ودقيق القمح.

وقد أشرف على عملية التوزيع حاكم مقاطعة لعيون السيد عبد الله ولد احمدو، بحضور المندوب الجهوي لمفوضية الأمن الغذائي السيد الطالب محمد ولد سيد المصطفى وعمدة بلدية أكجرت، رئيس رابطة عمد الحوض الغربي، السيد أحمد الحسن حمود، وعمدة بلدية تنحماد السيد محمد ولد عالي.

وأوضح المندوب الجهوي للمفوضية، في تصريح لمكتب الوكالة الموريتانية للأنباء في الحوض الغربي، أن هذه المساعدات تدخل في إطار جهود المفوضية للوقوف إلى جانب المواطنين وتقديم العون لهم، مبرزا أن المفوضية تمكنت، خلال موسم الأمطار الحالي، من تقديم العون والمساعدة لما يناهز لـ 800 أسرة متضررة من العواصف والأمطار، على مستوى ولاية الحوض الغربي.

وأشار إلى أن هذه المساعدات تندرج في إطار السياسة الحكومية الرامية إلى مساعدة المواطنين والوقوف إلى جانبهم، تنفيذا لتعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني بضرورة القرب من المواطنين ومد يد العون لهم عند الحاجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *