أمسية احتفالية بمناسبة فوز النائب النوه عابدين سيدي في الانتخابات على اللائحة الوطنية للإنصاف

نظمت  جماهير نواكشوط المؤيدة للنائب النوه بنت عابدين سيدي، أمسية احتفالية حاشدة احتفاء بالنجاح الباهر الذي حققته النائب النوه عابدين سيدي في الانتخابات النيابية بصعودها القوي نائبا على اللائحة الوطنية لحزب “الإنصاف”.

جموع المحتفلين بنجاح النائب النوه عابدين سيدي حضرت الأمسية الاحتفالية وكان في مقدمتهم منسق حملة الإنصاف على مستوى تفرغ زينة المستشار برئاسة الجمهورية محمد الأمين ولد سلمان، إلى جانب كل من رئيسة المجلس الجهوي لنواكشوط وعمدة تفرغ زينة وجمع كبير من أطر وشباب الحزب جاؤوا للاحتفال بهذا النصر المؤزر الذي حققته النائب النوه بنت عابدين سيدي الذي كان ثمرة لنضالها والثقة الكبيرة التي حازت عليها في صفوف الشعب الموريتاني بكافة فئاته وشرائحه.

تنوع القاعدة الشعبية الداعمة للنائب النوه عابدين سيدي ظهرت في الجماهير التي تنادت للمشاركة في الاحتفال والتي جسدت معاني الوحدة الوطنية وكرست اهتمام النائب النوه ونضالها المشهود لصالح الوحدة الوطنية.

ورحبت النائب الفائزة في النيابيات النوه عابدين سيدي بالجماهير وفي مقدمتهم وفد حزب الإنصاف موجهة شكرها للناخبين على الثقة التي منحوها وتعهدت بأن تكون صوت الشعب الموريتاني تحت قبة البرلمان.

وأكدت أن العمل سيبدأ من الآن من أجل إنجاح رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيدة ببرنامج رئيس الجمهورية لصالح الشعب الموريتاني.

منسق حملة الإنصاف على مستوى تفرغ زينة المستشار بالرئاسة محمد الأمين ولد سلمان أشاد بالفوز المستحق للنائب النوه عابدين سيدي الذي حققته بفضل جهودها الفاعلة في الحملة الانتخابية الأخيرة.

كما أشادت رئيسة جهة نواكشوط السيدة فاطمة بنت عبد المالك بنضال النائب النوه لصالح حزبها الإنصاف وهو النضال الذي كان له الفضل في جميع النجاحات التي حققها الحزب في الانتخابات النيابية والجهوية والبلدية معبرة عن تثمين هذه الهبة الانصافية التي أعطت للحزب هذا الفوز الكاسح في الانتخابات.

وشهدت الأمسية مداخلات وخطابات أخرى من جميع الفئات والشباب رحبت كلها بهذا الإنجاز التاريخي الذي حققته النائب النوه عابدين سيدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *