الرئيس الصحراوي يؤكد أن الدورة الأولى للأمانة الوطنية هي نقطة الانطلاقة الفعلية لمسار تطبيق مقررات المؤتمر السادس عشر للجبهة

أكد الرئيس الصحراوي الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، أن الدورة العادية الأولى للأمانة الوطنية بعد المؤتمر السادس عشر للجبهة، تشكل محطة أساسية في مسار الفعل الوطني بين مؤتمرين.

الرئيس إبراهيم غالي وفي كلمته خلال إشرافه على افتتاح أشغال الدورة العادية الأولى للأمانة الوطنية، قال “لاشك أن هذه الدورة تشكل محطة أساسية، كونها اللبنة الأولى في مسار الفعل الوطني خلال الفترة ما بين مؤتمرين، ونقطة الانطلاقة الفعلية لمسار تطبيق مقررات المؤتمر السادس عشر للجبهة”.

وأبرز الرئيس إبراهيم غالي، أن الجميع مدرك حساسية وخطورة المرحلة، وما تتطلبه من تجنيد وأهبة واستعداد، وخاصة فيما يتعلق بتجسيد شعار المؤتمر،  تصعيد القتال لطرد الاحتلال واستكمال السيادة، عبر توفير كل الظروف المادية والبشرية اللازمة لدعم جيش التحرير الشعبي الصحراوي، وجعله في أعلى درجات الجاهزية، ووضع الآليات الكفيلة بجعل بقية ميادين الفعل الوطني، على غرار السياسي التنظيمي وانتفاضة الاستقلال والجبهة الداخلية والدبلوماسية والقانونية والإعلامية والثقافية، مكملة ومحفزة وداعمة مباشرة لميدان الدفاع الوطني.

كما أننا ندرك اليوم -يضيق رئيس الجمهورية- حجم التآمر والتكالب الذي تتعرض له القضية الوطنية، من خلال تعنت وتصعيد العدو وتحالفاته المشبوهة مع قوى الظلم والعدوان، وفتحه للأبواب أمام أجندات أجنبية خبيثة، تهدد السلم والاستقرار في كامل المنطقة.

إلى ذلك، عقدت عشية الأمانة الوطنية للجبهة دورتها العادية الأولى، تحت رئاسة رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *