النائب النوها بنت عمار ولد عابدين سيدي تنظم مهرجانا وسهرة انتخابية دعما للمرشح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني

نظمت النائب النوها بنت عمار ولد عابدين سيدي مساء الأربعاء في تفرغ زينه مهرجان حاشد وسهرة انتخابية دعما للمرشح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، مرشح الخيار الآمن

السهر التي تأتي في إطار الحملة الانتخابية الممهدة لرئاسيات الـ29 يونيو الجاري شهدت تقديم فقرات فنية وأغاني قدمتها كوكبة من الفانين بمخلف اللغات الوطنية، وقد تفاعل معها الجمهور، خصوصا جمهور الشباب الذي كان له حضور كبير في هذه الأمسية، بالإضافة مشاركة نسائية الواسعة.

السهرة الانتخابية والفنية جرت بحضور المنسق منسق مقاطعة تفرق زينه في حملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني بالإضافة شخصيات سياسية وزانة تتقدمهم السيدة فاطمة بنت عبد المالك رئيس المجلس الجهوي لجهة نواكشوط.

وتميزت السهرة الانتخابية بحضور جمهور وطني كبير يمثل كافة أطياف وشرائح المجتمع الموريتاني حيث لبى الجميع دعوة السيدة النائب النوه بنت عابدين سيدي التي تحظى بتأييد واسع في الأوساط الشعبية نظرا لقربها منهم وحسن علاقتها بجميع الشرائح.

السيدة النائب النوه بنت عمار ولد عابدين سيدي عبرت في مداخلتها عن شكرها للحضور على تلبية دعوة المشاركة في هذه السهرة التي تأتي دعما لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مرشح الخيار الآمن.

كما رحبت برئيس وأعضاء منسقية تفرغ زينة في حملة المرشح، لحضورهم هذه السهرة الانتخابية والمهرجان  مؤكدة أنها تتشرف بهذه الجهود المبذولة من أجل انجاح فخامة رئيس الجمهورية في المأمورية الثانية.

ودعت السيدة النائب جميع الحضور كل من موقعه إلى التوجه إلى صناديق الاقتراع والتصويت للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني من أجل تعزيز الانجازات التي تحققت للبلد في كافة المجالات.

السيدة فاطمة بنت عبد المالك شكرت النائب النوه بنت عابدين سيدي على هذا المجهود الداعم للرئيس مؤكدة أن هذا الحضور الشبابي الحاشد للمهرجان هو مطمئن جدا على نجاخ الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في الرئاسيات والعبور بالبلاد إلى بر الأمان.

وحثت السيدة فاطمة بنت عبد المالك الشباب على اغتنام فرصة مأمورية الشباب التي اعلنها الرئيس كنوع من التعبير عن أهمية دور الشباب في رسم مستقبل البلد.

وأشادت السيدة فاطمة بنت عبد المالك بالدعم الصادق من طرف النائب النوه للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني مؤكدة أنه إضافة نوعية ومؤشر على نجاح الرئيس في هذه الانتخابات.

كما نوه منسق مقاطعة تفرغ زينة في حملة المرشح بهذه الجهود التي تبذلها النوه بنت عابدين سيدي في إطار حملة المرشح على مستوى المقاطعة، داعيا الجميع إلى تكثيف الجهود لإنجاح الرئيس في المأمورية القادمة.                            

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *